منهجية الإقراض الفردي

منهجية الإقراض الفردي

تقدم القروض بمنهجية الإقراض الفردي حيث تعتمد على التسويق من قبل مسئولي التمويل المدربين القادرين على شرح البرنامج وسياساته وفوائده. مسئولي التمويل أيضا يقوموا بإجراء تقييم مالي لنشاط العميل على أساس التدفقات النقدية وعوامل أخرى، ويقوموا بالتوصية بمبلغ القرض الذي يناسب احتياجات النشاط  وقدرة العميل على السداد
يتقدم كل من أصحاب المشاريع الصغيرة الفردية بطلب الحصول على قرض  واستلامه ويكون هو المسئول عن سداده

قرض دكاني
هذا البرنامج موجه لأصحاب المشاريع الصغيرة من الرجال والنساء الذين يزاولون أعمالهم من خلال متجر مملوكاَ أو مؤجر ويزاولون الأنشطة الإنتاجية أو التجارية أو الخدمية  والتي تحتاج إلى قروض صغيرة من أجل تعزيز قدراتها على النمو والتوسع.

في الأنشطة الإنتاجية، ولا يقل حجم قرض دكاني  عن ١,٥٠٠ جنية مصري ويصل إلى ٥٠,٠٠٠ جنية مصري. والمقترضون لديهم فرصة لتجديد القرض وتزداد قيمة القرض وفقاً للتقييم المالي الذي يقوم بقياس احتياجات أنشطتهم  وقدرتهم على السداد.

يأتي مع كل قرض دكاني برنامج حماية لييــد للتأمين والذي يوفر تأمين خاص بالإقامة في المستشفيات وتأمين علي الحياه (إقرأ المزيد).

قرض المرأه
لتحويل رؤيتنا إلى واقع صممت لييد هذا البرنامج  ليتناسب مع احتياجات أصحاب المشروعات المتناهية الصغر من النساء الطموحات،  والذين يعملن من المنزل أو يقومن بإدارة متجر ولكنهن غير مؤهلات للحصول علي قرض  دكاني. ويتناسب هذا القرض أيضاً مع العميلات اللائى  ينتقلن من منهجية الإقراض الجماعي بسبب استخدامهن الفعال للقروض واستدامة أنشطتهن.
لا يقل حجم قرض المرأة عن ١,٥٠٠ جنية مصري  وتزداد قيمة القرض طبقاُ للدراسة المالية  الخاصة بالعميلة واحتياجاتهن بحد اقصي ١٠,٠٠٠ جنية مصري.

يأتي مع كل قرض مرأه برنامج حماية لييــد للتأمين والذي يوفر تأمين خاص بالإقامة في المستشفيات وتأمين علي الحياه (إقرأ المزيد).

قرض الأنشطة المنزلية
قامت لييد بإنشاء هذا البرنامج للرجال الذين يزاولون الأنشطة الإنتاجية أو التجارية أو الخدمية ويعملون من المنزل وغير مؤهلين للحصول علي قرض دكاني.
لا يقل حجم قرض الأنشطة المنزلية عن ١,٥٠٠ جنية مصري حيث تزداد قيمة القرض وفقاً للدراسة المالية  للعميل والاحتياجات بحد اقصي ١٠,٠٠٠ جنية مصري.

يأتي مع كل قرض الأنشطة المنزلية برنامج حماية لييــد للتأمين والذي يوفر تأمين خاص بالإقامة في المستشفيات وتأمين علي الحياه (إقرأ المزيد).

 

برامج أخرى